كوكب بنات السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سيدة تفتتح مقهي بمساعدة الكلاب

اذهب الى الأسفل

سيدة تفتتح مقهي بمساعدة الكلاب Empty سيدة تفتتح مقهي بمساعدة الكلاب

مُساهمة من طرف منى محمود الخميس يونيو 25, 2020 4:31 pm

سيدة تفتتح مقهي بمساعدة الكلاب


يوجد مقهى في بانكوك داخل تايلاند ، حيث يذهب 12 كلب رائع من النوع Corgis للقاء العملاء بمجرد أن يفتحوا الباب. يطلق عليه كورجي إن ذا غاردن ، إنه لطيف كما يبدو سرعان ما أصبح المقهى لدية شعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين ولا ينبغي أن يكون مفاجأة لأن البلاد قد شهدت طفرة كبيرة في شعبية هذه الكلاب ذات الأرجل العنيدة.


سيدة تفتتح مقهي بمساعدة الكلاب


Tanchanok Kanawaong صاحب المقهى من المعجبين بهذه السلالة. قال Kanawaong: "أحب الكلاب الكبيرة وكان لدي ما يصل إلى عشرة من أقوياء البنية سيبيريا والمستردون الذهبيون في نفس الوقت". "عندما تقدموا في العمر وتوفوا ، بحثت عن الكلاب ذات الخصائص المتشابهة وأصغر حجمًا فقط وقررت الحصول على كلب رضيع كورجي".

في وقت لاحق ، حصلت على فصيل كورجي آخر. ثم واحد آخر بعد فترة وجيزة كان هناك خمسة منهم وبعد أن أنجبت بعضهن أطفالاً ، انتهى الأمر بـ Kanawaong بـ 12 Corgis. وبينما لم يكن يخطط لتشغيل مقهى للكلاب فإن القمامة المفاجئة للكلاب تعني أن Kanawaong يمكنها الآن مشاركة البهجة التي تجلبها الحزمة مع عملائها كما أوضح Kanawaong ، كانت "في ذلك الوقت عندما جاءت إلي فكرة رؤيتهم وهم يركضون ويتقاسمون طاقاتهم."

منى محمود

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى