كوكب بنات السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاستثمار العقاري في تركيا

اذهب الى الأسفل

الاستثمار العقاري في تركيا Empty الاستثمار العقاري في تركيا

مُساهمة من طرف الزهره الثلاثاء مارس 22, 2022 7:53 pm




الاستثمار العقاري في تركيا File_2022-03-22_165713





بعد أن سمحت الحكومة التركية للأجانب بالاستثمار  العقاري في تركيا، أصبح الاستثمار  العقاري في تركيا مرغوب بشكل كبير للكثير من المزايا والفوائد التي تأتي  للمستثمرين من خلال استثمار  العقارات في تركيا، مما يزيد في رغبة المستثمرين الأجانب في الاستثمار  العقاري في تركيا تحديدا لتميزها بالكثير من الأمور التي تكون محط أنظار  المستثمرين، حيث أن سوق العقارات في تركيا يوفر الكثير من الفوائد للمستثمر من خلال  منحه الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري، وسهولة شراء العقارات والعمل بهم.

نظرة عامة على المدن التركية
إحدى أهم ميزات الاستثمار  العقاري في تركيا هو وجود الكثير من المدن الساحلية والغنية بالمرافق الطبيعية  التي تزيد من رغبة وحماس المستثمر الأجنبي في الاستثمار  العقاري في تركيا، وفي الغالب فإن هناك بعض المدن تعتبر هي الوجهة المفضلة  للمستثمرين الأجانب للاستثمار  العقاري في تركيا،

وإحدى أهم هذه المدن:

إسطنبول

تُعد إسطنبول الخيار الأمثل بالنسبة  للمستثمرين الأجانب في السنوات الأخيرة، حيث أن مدينة إسطنبول تتميز بكونها المحور  التجاري والمنطقة السياحية الرئيسية في تركيا، وتعتبر اسطنبول مركزاً للأعمال  والتمويل، ولا شك أن جود الكثير من الأجانب من جميع الجنسيات في إسطنبول أضاف نكهة  خاصة للمدينة، وخلق لها مشهد اجتماعي جذاب بثقافة غنية متعددة الأجناس.


شراء عقار في  بودروم
تقع مدينة بودروم في غرب تركيا، وتعتبر مدينة هامة جدا لمستثمرين العقارات في  الأجانب في تركيا، وتتميز مدينة بودروم بأنها مطلّة على البحر الأبيض المتوسط وبحر  إيجة، وهذا ما يجذب الكثير من الجنسيات التي تبحث عن منازل للعطل أو للسكن الدائم.



أسباب تزيد من رغبتك في شراء عقار في  بودروم


التصاميم المعمارية المميزة:
إن المنازل في منطقة بودروم لم تعد مجرد عملية بناء وحسب، بس أصبحت عملية مدروسة من  قبل أفضل المهندسين المعماريين في البلاد من أجل تصميم منازل ومرافق تجارية  وترفيهية تزيد من جمالية المدينة.

سهولة التنقل في بودروم:
مما يزيد من رغبة المستثمرين العقاريين في شراء عقار في  مدينة بودروم هو سهولة التنقل في مدينة، حيث أنها تمتلك شبكة نقل بسيطة وغير  معقدة تستطيع من خلالها الوصول إلى مطار بودروم والذهاب إلى المنتجعات الساحلية.

المنتجعات السياحية:
تضم مدينة بودروم العديد من المنتجعات السياحية التي تتميز بخصائص ترقى لمستويات  راقية جدا.

نمط الحياة الرائع:
تتميز مدينة بودروم بنمط حياة رائع يجعل منها محط لأنظار الراغبين في السكن الدائم  الذي يتميز بالراحة والهدوء وتوفير كامل الاحتياجات.

الزهره

المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 12/03/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى