كوكب بنات السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرض البايبولر

اذهب الى الأسفل

مرض البايبولر Empty مرض البايبولر

مُساهمة من طرف مسوق اونلاين89 الجمعة مايو 20, 2022 1:19 am

مرض البايبولر 274452583
ما هو الوسواس القهري الجنسي ؟
الوسواس القهري الجنسي هو اضطراب نفسي يتسبب في حدوث انحراف سلوكي، وينتج عنه تصرفات وأفكار جنسية غير مألوفة، وبالتالي يفقد الشخص السيطرة على تصرفاته وينتج عنه أفعال لا تعبر عن شخصيته الحقيقة، مما يؤثر سلبًا على وضعه الاجتماعي وعلى علاقته بأسرته وأصدقائه، وتتوتر حياته ككل ويصاب بأمراض نفسية وجسدية قد تصل للإدمان.

ما سبب الوسواس القهري الجنسي؟
ما هي أسباب الوسواس القهري الجنسي؟ حدوث تغييرات في الدوائر العصبية في الدماغ وتحديدًا في مراكز التعزيز فيه مما يؤدي إلى تغير مسارات الدماغ تمامًا كما يحدث في حالات الإدمان، وبالتالي مع مرور الوقت تصبح الحاجة إلى محتوى جنسي أكثر كثافةً وتحفيزًا ضروريًا للوصول إلى الراحة والإشباع.

ما هي الافكار الجنسية؟
بشكل بسيط، التخيلات الجنسية هي تصورات واعية تربط بين شخصين أو مجموعة. وقد تعبّر عن حالات أو وضعيات جنسية معينة، يفكر فيها الشخص وتوصله إلى الإهتياج الجنسي. ويعني ذلك أنّ التخيلات الجنسية هي هوامات وهمية يتخيّلها الإنسان، تحرّك وتثير عنده الغريزة الجنسية.

ما هو العلاج الجنسي السلوكي؟
عادةً ما يتضمن علاج السلوك الجنسي القهري العلاج النفسي، والأدوية ومجموعات المساعدة الذاتية. يتمثل الهدف الأساسي للعلاج في مساعدتك في السيطرة على الرغبات والحد من السلوكيات المبالغ فيها مع الحفاظ في نفس الوقت على الأنشطة الجنسية السليمة.

للتواصل معانا
مرض البايبولر
https://famcare.app/

مسوق اونلاين89
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى