كوكب بنات السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل والرجل

اذهب الى الأسفل

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل والرجل Empty تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء وللمتزوجة وللحامل والرجل

مُساهمة من طرف salma fared الأربعاء نوفمبر 18, 2020 2:24 pm

في السطور التاليه نسرد لكم بالتفصيل تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء وللمتزوجه وللحامل بالاضافة لتأويل حلم الشعر الطويل لابن سيرين والنابلسي وابن هشام، كما يمكنك كتابة حلمك في تعليق أسفل هذا الموضوع وسيتم الرد خلال يوم واحد فقط بإذن الله…

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام ابن سيرين
يؤكد ابن سيرين أن رؤية الشعر في الحلم هي دليل علي طول العمر والصحة والسعادة، ويختلف التفسير علي حسب إختلاف طول الشعر وصاحب الرؤية نفسة ، علي سبيل المثال، عند رؤية الرجل الصالح لحلم الشعر الطويل يدل ذلك علي المزيد من الصلاح والتقوي والهيبة وتمتعه بالحكمة والصلاح وحب الناس له.
تفسير حلم الشعر الطويل للحامل برأي ابن سيرين
الشعر الطويل في الحلم للمرأه الحامل عند إبن سيرين يدل علي التخلص من آلام الحمل وسوف ترزق تلك المرأه بما يسرها من الذرية الصالحة ، لأن الشعر لطويل للنساء بصفة خاصة يدل علي الكثير من الرزق والسعادة والخير والبركة.
تفسير حلم الشعر الطويل للعزباء برأي ابن سيرين
الشعر الطويل في المنام للعزباء يدل علي زواج تلك الفتاه وتمتعها بالسعادة والراحة مع زوجها والتخلص من كل المشاكل والهموم.

تفسير حلم الشعر الطويل للمتزوجه برأي ابن سيرين
الشعر الطويل في المنام للمتزوجة يدل على إبتعاد زوجها عنها وذهابه إلي مكان بعيد عن لفترة طويلة جدا علي حسب طول الشعر.
تفسير الشعر الطويل في الحلم عند النابلسي
يري النابلسي أن الشعر في المنام يدل علي الخير والرزق والبركة، وكلما طال الشعر، كلما دل علي الكثير من الخير والسعادة والنجاح والحصول علي الكثير من الرزق سواء رزق الأموال أو السعادة.
الشعر الطويل علامة جيدة وبصفة خاصة للنساء والضفائر في الحلم تشير إلي وجود الديون وكلما زاد تعقد تلك الضفائر دل ذلك علي الكثير من الديون .
عند رؤية الرائي أن هناك شعر نبت في مكان غير معتاد يدل هذا علي قدوم الكثير من الهم والغم ومعاناه الرائي للكثير من المشاكل والهموم.
أما عن رؤية الرائي أنه يزيل شعر الشارب أو شعر الإبط دل ذلك علي جلاء الكثير من الهموم والمشاكل .
تفسير حلم الشعر الطويل للجندي يدل ذلك علي زيادة سلاحة ، وفي حالة رؤية الرائي أنه طال شعرة مثل شعر الفرس فإن كان لصا سوف يتم القبض علية وفي حالة تحول شعر الرائي إلي شعر الخنزير دل ذلك علي إصابة الرائي بالكثير من المشاكل والهموم والمصاعب.
الشعر الطويل والكثيف بصفة خاصة للشخص المريض والشخص المهموم دل علي زيادة الهموم والمصائب والحزن والكرب في حياة هذا الشخص.
أما بالنسبة للمرأه التي تري أنها لها شعر طويل ولونة أسود يدل ذلك علي شدة حب زوجها لها، ولكن في حالة كشف شعرها فإنها سوف تفاجئ بغياب زوجها عنها ولكن إن لم تكشف شعرها لا يغيب زوجها عنها ، وفي حالة أنها فتاة عزباء فلن تتزوج.
شعر الإبط الطويل دليل علي كثرة الأموال والتخلص من الديون ولكن في حالة وجود القمل في الشعر يدل علي الزيادة في الأولاد والرزق في الأطفال.
عند رؤية الرائي أن شعرة قد نقص طوله وأصبح قصيرا دل هذا علي الهم والمصيبة والكثير من المشاكل.
رؤية الشعر الطويل في المنام للشخص الفقير
في حالة رؤية شخص فقير لحلم الشعر الطويل فهذا يدل علي التخلص من الفقر والديون المتراكمة علي هذا الشخص ولكن في حالة رؤية الرائي أن شعرة أصبح مجعد هذا يعني أن هذا الشخص سوف تزداد همومة وديونة أيضا.

salma fared

المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 08/11/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى