كوكب بنات السعوديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

11 نصيحة لاختيار مزود استضافة ويب جيد

اذهب الى الأسفل

11 نصيحة لاختيار مزود استضافة ويب جيد Empty 11 نصيحة لاختيار مزود استضافة ويب جيد

مُساهمة من طرف RAZAN30 الإثنين ديسمبر 14, 2020 9:39 pm

11 نصيحة لاختيار مزود استضافة ويب جيد

هناك الكثير من مزودي خدمات استضافة الويب، ولكن قد يبدو من الصعب فك تشفير الجيد من السيئ، لذلك قمنا هنا بتجميع بعض النصائح حول كيفية العثور على مزود استضافة الويب المناسب الذي سيثبت أفضل مستوى من الخدمة لنشاطك التجاري عبر الإنترنت عند إنشاء موقع ويب


أولًا نحب أن نوضح لك ما المهم في مزود الاستضافة؟

قال آدم بيري "تتلخص الاستضافة الرائعة في الجوانب الثلاثة: السرعة والدعم والأمان".
قال سايمون بول من ناسداك ، إن قابلية التوسع أمر بالغ الأهمية أيضًا.
قال بول: "أنت بحاجة إلى القدرة على توسيع نطاق موقعك على الويب بسرعة مع نمو جمهورك المستهدف والمرونة للتعامل مع الاندفاعات المفاجئة لحركة المرور المرتفعة".

تتوفر خدمات الاستضافة في مجموعة واسعة من الأسعار تتراوح من بضعة دولارات شهريًا إلى آلاف الدولارات.
إذا كنت شركة صغيرة بدأت، فمن المحتمل أن تقوم بعمل جيد مع سحابة ، أو خادم خاص افتراضي ، أو خدمة مُدارة تتراوح من 10 دولارات إلى 100 دولار (حوالي 8 جنيهات إسترلينية إلى 80 جنيهات إسترلينية أو 15 دولارًا أستراليًا إلى 130 دولارًا أمريكيًا) شهريًا.
قدر حجم حركة المرور التي تتوقعها (وكن صادقًا مع نفسك). يتقاضى مقدمو خدمات الاستضافة رسومًا بناءً على التخزين واستخدام النطاق الترددي. النطاق الترددي هو مقياس لعدد البايتات التي تخدمها خلال فترة زمنية معينة. إذا كنت تتوقع أن يزور عدد قليل من الأشخاص موقعك ، فسيكون النطاق الترددي منخفضًا. ولكن إذا ظهرت فجأة على رأس Google أو أصبح منتجك فيروسيًا ، فيمكنك توقع زيادة متطلبات النطاق الترددي.
طالما أنك صادق مع نفسك، فليس هناك الكثير من المخاطر. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لخدمة بضع صفحات فقط لعدد قليل من العملاء المحليين ، فلن تتعارض أبدًا مع أي حدود. ولكن إذا كنت تعلم أنك تقوم حقًا ببناء موقع من شأنه التأكيد على الخوادم المشتركة المنخفضة الجودة ، فتأكد من اختيار خادم مخصص أو قائم على السحابة.

في ما يلي نعرض عليكم 11 نصيحة لاختيار مزود استضافة ويب جيد:
1 المراجعات
عند برمجة المواقع من الطرق السهلة للتعرف على سمعة شركة استضافة الويب قراءة المراجعات والشهادات من عملائها السابقين.

2 الموثوقية
اذهب فقط لمضيف يضمن وقت تشغيل بنسبة 99.5٪ كحد أدنى.
هذا هو العامل الأكثر أهمية لأن التوقف سيكون له تأثير سلبي على عملك ومبيعاتك ودخلك.

3 اتصال سريع
سيؤدي موقع الويب البطيء التحميل إلى إبعاد الزائرين وسينعكس ذلك بشكل سيء على عملك. يوفر المضيف الجيد اتصالاً سريعًا بحيث يتم تحميل صفحات موقعك على الويب بسرعة وتؤدي إلى تجربة مستخدم إيجابية لعملائك.
تحقق مما إذا كان يتم تحميل موقع الويب والصور الخاصة بالمضيفين بسرعة.

4 لوحة تحكم
ابحث عن موفر استضافة يوفر لك لوحة تحكم سهلة الاستخدام قائمة على الويب والتي ستتيح لك إدارة العديد من جوانب موقع الويب الخاص بك بسهولة من أي مكان بنفسك.

5 الدفع
تعد فعالية التكلفة عاملاً مهمًا آخر ومن المفيد معرفة ما إذا كانت هناك أي تكاليف إضافية مخفية لأشياء مثل النطاق الترددي والتجديدات والترقيات. قارن بين أسعار العديد من حزم الاستضافة لتعرف أين يمكنك توفير أكبر قدر من المال.

6 ميزات الخادم
اكتشف متطلبات استضافة الويب الخاصة بك ، ثم اكتشف نوع الميزات التي يجب أن يقدمها مضيف الويب ، وأشياء مثل عدد المجالات التي يمكن استضافتها على حساب واحد ومقدار التخزين وعرض النطاق الترددي المتاح.
إذا كنت ترغب في بيع سلع أو خدمات عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى مضيف يتيح لك إعداد خادم آمن (SSL) ، إذا كنت تخطط لتحصيل مدفوعات بطاقات الائتمان.

7 الدعم
على الرغم من أن الكثيرين لا يزالون يفضلون الأساليب التقليدية لدعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ، في تصميم مواقع الرياض فإن شركة الاستضافة التي تدير خدمة الدردشة الحية ستمنحك اتصالاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بفنيي ومهندسي الدعم للتأكد من أن كل شيء يعمل على النحو الأمثل ولحل المشكلات في غضون دقائق بدلا من ساعات.

يجب عليك اختيار موفر استضافة ويب لديه خبرة في خدمات Azure المُدارة والمهام المعقدة الأخرى مثل ترحيل البريد الإلكتروني من G Suite إلى Office 365 الذي يحتاج إلى مراقبة عالية حيث توجد فرص للفشل بسبب الافتقار إلى الرؤية الفائقة.

8 موقع الخادم
إذا كان موقع مراكز بيانات المضيفين مهمًا بالنسبة لك ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة أو إجراء بحث سريع عبر الإنترنت لمعرفة موقعهم الفعلي.

9 عرض النطاق الترددي وحركة المرور
يُعرف أيضًا باسم نقل البيانات ، ويعني مقدار البايت الذي تم تنزيله من موقعك إلى زوارك. على الرغم من أن بعض شركات الاستضافة قد تدعي أنها تقدم نطاقًا تردديًا غير محدود ، إلا أنه يوجد بالفعل حد يمكن تجاوزه ويمكن تكبد رسوم إضافية. بالتأكيد واحد يجب الانتباه إليه إذا كنت تعتقد أن موقع الويب الخاص بك سيجلب مستوى مرتفعًا من حركة المرور.

10 المرونة
عند انشاء موقع ستمنحك شركة الاستضافة الجيدة خيارات لترقية أو تقليل حجم حزمة الاستضافة الخاصة بك إذا دعت الحاجة. من الأفضل أن تبدأ بحساب استضافة مشترك ثم الانتقال إلى خادم مخصص لاحقًا إذا لزم الأمر. ومع ذلك ، يوجد في هذه الأيام بدل معقول للغاية لعرض النطاق الترددي على حزم استضافة الخادم المشترك.

11 النسخ الاحتياطي للبيانات
في حالة فشل قاعدة البيانات والقرص الصلب أو المتسللين ، يقوم بعض مضيفي الويب بعمل نسخ احتياطية منتظمة للبيانات حتى يتمكنوا من استعادة موقع الويب الخاص بك بالكامل ، في حالة حدوث الأسوأ.
مع وضع هذه العوامل العشرة في الاعتبار، نأمل في تبسيط عملية اختيار المضيف.


RAZAN30

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى